2019 Mekudeshet 2019
إشترك
twitter
facebook
جولة إلى القدس التي هي بمثابة ملجأ ومنارة في قلب الظلام. فرصة للتعرف على الأشخاص الذين جذبتهم إليها هذه المدينة وإلى الآخرين الذين أبعدتهم عنها.


القدس هي قطعة فنية. لديها كل شيئ. الجَمال والألم. الكمال والجراح. لقد كانت هنا من قبلنا وستبقى للأبد من بعدنا. إننا زوارٌ فيها. نتعلمها . نندهش من رهبتها. جاعلين منها المادة الخام والإلهام لأعمالنا الفنية التي ننتجها من أجلها.

خلال الرحلات الثلاث لإذابة الحدود والتي قدمناها لكم للسنة الرابعة على التوالي، زرنا أماكنا وقابلا أشخاصا من الواقع المقدسيّ الحالي  يتطلعون إلى مستقبل وواقع أفضل ، مما جعلهم حجر الأساس والمادة الخام لرحلاتنا الوثائقية المسموعة المحاطة بالاكتشاف وتعزيز الوعي. كل واحدة من هذه الرحلات الثلاث هي تجربة مثيرة ومدهشة بحدّ ذاتها والتي أخذتنا في جولة بين مساحات الوعي الداخلي إلى أزقّة الواقع، والتي تقوم على تنقل المجموعة في أرجاء المدينة شمالا وجنوبا، شرقا وغربا.

 

********

 

تعدّ الجولة إلى مدينة بمثابة ميناء بمثابة رحلة بين الداخل والخارج، بين المقدسيين السابقين والمحاربين القدامى، بين القشور والبذور.

القدس هي ميناء ، إنها بوابة. نحن ندعوكم للحضور والتنقل ، والاستماع إلى الأصداف ، والإبحار بين الأفكار.

خلال هذه الجولة ، وضعنا مرساة في أماكن مختلفة وقام باستضافتنا أشخاص لديهم تصور أكثر مرونة عن القدس ، لأنهم يسافرون باستمرار من وإلى مختلف الأماكن.

قمنا بالسماح لاشخاص جدد باشعال منارة القدس في قارات أخرى. و غمرنا أنفسنا في المياه العاصفة وقمنا برتكها عند الحاجة ومشينا على الأمواج من الساحل إلى الساحل.

*مدّة الجولة خمس ساعات.



قهوة سيلو، طريق بيت لحم 7