مراسم شعائرية بعيونٍ مغلقة وآذانٍ مفتوحة لاسترجاع القوة الداخلية

2018 מקודשת 2018
إشترك
twitter
facebook
دعوة لمشاهدة الأصوات في غابة القدس بقيادة ناعوم إنبار وبمشاركة جوقة "جيهينا العظيمة" والأصدقاء


أغلقوا أعينكم وتفضّلوا إلى حالة من الإنصات. أغلقوا أعينكم وانجرفوا مع الأصوات. بمجرد وصولكم إلى فَسَحة الغابة، سيقوم عنبر وأصدقاء جوقة "جيهينا العظيمة" بتغطية أعينكم ويرشدوكم إلى جوف واقع منفصل، حيث يخلو من الصور المرئية حتى يسمح للأصوات بإثارة حواسٍ دفينة لديكم ستحتاجونها في مواجهة لغز الغابة.

رؤيةٌ من بعدٍ آخر هو عمل متكامل أنشأه نوعام إنبار مع الكاتب جوناثان ليفي وأعضاء الجوقة، ويتكون من مقطوعات منوّمة، وفكاهية ومفعمة بالحيوية. إنه احتفال يُثري حيوية المشاركين المتعددين حيث يتلقى كل فرد من الجمهور اهتمامًا شخصيًا متفرّداً، ويتم دعوتهم للمشاركة في رحلة عبر الظلام الدامس ترشدهم فيها الأصوات المضبوطة.

تأسست "جوقة جيهينا العظيمة" في القدس قبل حوالي الثلاث سنوات كبديل لفكرة "الجوقة" التقليدية. يتم بناء أحداث الجوقة كطقوس تحويلية معاصرة يعمل أعضاؤها في شراكة متناغمة.

 

الأداء المبكر: الساعة ٧:٠٠ مساءاً (تفتح الأبواب الساعة ٦:٠٠ مساءاً)

العرض المتأخر: الساعة ١٠:٣٠ مساءاً (تفتح الأبواب الساعة ٩:٣٠ مساءاً)

العرض يستمرّ حوالي ساعتين



غابة القدس

الفكرة والإدارة الفنية والموسيقى: نعوم إنبار

مع: نوعم أهوديت، أويت أشيبر، ليلى شوالا بيتيرمان، إيلا دانييل، نوعم إنبار، أميت فيشبين، ألكسندر فيش، كاترين لاسكو، جدعون ليفي، دور ماجين، أمير مئير، ليرون مشولام، تمارا نشري، ميخال أوبنهم، آمي شاليف، نير شاولوف، ناتان سكوب، إلانا سنيتمان، ميخال تاماري، سارة فيريس، روث ويدر ماجان.

كلمات: يوناتان ليفي

الدراماتيكية: نير شولوف

الآلات الموسيقية: يانيف شنيتزر

منتج رئيسي: يفعات شير موسكوفيتش