تجارب مميزة من مقدّسة لكل أفراد العائلة

يا له من صيف غريب قد مرّ علينا. لا يكفي أننا قد اضطررنا للتكيّف والعيش تحت ظل انتشار فايروسٍ لعين، إلا أننا أيضا لم نتمكن من لقائكم -  جمهورنا الرائع الذي رافقنا على مدار عقدٍ من الزمان. لقد افتقدناكم كثيرا، افتقدنا أن نستضيفكم، افتقدنا أن نثير مشاعركم وأن نُفرحكم، افتقدنا أن نكتشف سويا جمال القدس. لذلك، قررنا كسر شاشات الزوم وأن نصل إليكم، وأن ندعوكم لزيارتنا وذلك ضمن المعايير الجديدة التي فرضها علينا انتشار هذا الوباء. لقد قام فريقنا الفني بتحضير عرض مميز متنوع ومناسب لجميع الأعمار. كما هو الحال دائما، ستكون كمية الحُزم محدودة وسيستمر البيع لفترةٍ قصيرة. 

لقد قمنا بتقسيم هذا العرض إلى أربع باقات مختلفة، أردنا أن نوفر لكم مجموعة متنوعة من التجارب لكي تناسب مختلف الأذواق. نقدّم لكم الآن وقبل فترة الأعياد مباشرة Mekudeshet Unlock 2020  لأنه لن يكتمل صيفنا بدون مقدّسة! 

دوزنة | مقاطع موسيقية

إذا كنتم من الأشخاص المحظوظين الذين حضروا "دوزنة" في سبتمبر الصيف الماضي، هذا الحفل الموسيقى الرائع الذي تم كتابة ألحانه لتُعزف بأيادي هواة ومحترفين على آلات موسيقية مكسورة جُمعت من جميع أرجاء المدينة لتروي قصتها، فإنكم تودون بالتأكيد تذكر تلك اللحظات التي سحرتنا بجمالها وأظهرت قوة الموسيقى السحرية في خلق تواصل بين البشر، وإن كانت قد فاتتكم هذه الأمسية الفريدة من نوعها، فإنه بلا شك ينتابكم الفضول لمعرفة ما الذي حدث خلال هذا العرض.

سنحاول أن نخبركم بإيجاز – جمعنا آلات موسيقية مكسورة ومهجورة من جميع أرجاء المدينة، ألات تركت لعقود في المخازن وعلى الرفوف، توجهنا إلى توم كوهن، مايسترو أوركيسترا القدس الشرق والغرب والذي كان المدير الفني لهذا الاحتفال. طلبنا من ثلاثة ملحنين محليين – مايا دونيتز، نزار الخاطر و دودو تاسا أن يكتبوا مقطوعات موسيقية خصيصا لهذه المناسبة، أمضينا ساعات طوال في التدريبات والتحضيرات، بنينا مسرحا مميزا بتقنية 360ْ في حديقة ميتشيل بحيث يكون المايسترو والعازفون في الوسط والجمهور من حولهم، دعونا 2000 شخص للحضور، فتحنا الأبواب، وبعد ذلك.... بدأ السحر.

الآن، وبعد مرور عام على هذا الاحتفال الرائع، نقدّم لكم مجموعة من المقاطع الموسيقية بعد أن تم معالجتها بطريقة احترافية من أجل أن تتمكنوا من تحميلها والاستماع إليها. من أجل التمتع بتجربة كاملة، ستحصلون أيضا على كُتيّب الاحتفال ولكن بشكل رقميّ، بالإضافة إلى فيديو افتتاح الحفل وأمور إضافية أخرى.

مجموعة "رحلة"

لقد ابتكرت الفنانة الموهوبة روت حوف مزيجا خياليا يجمع بين عمل فني مميز ولعبة لوحية رائعة. قبل أن تقوموا بفتحها، اقرأوا القصة المثيرة للفضول التي تقف خلف هذا العمل . في داخل هذه المجموعة المصنوعة كل واحدة منها بشكل يدوي والتي لها جمالها وطابعها الخاص، ينتظركم دعوة لرحلة خيالية بمساعدة مجموعة من الملحقات. يمكنكم الخروج إلى رحلة في الهواء الطلق مع صديق أو فرد من أفراد العائلة. ستبدأ هذه الرحلة من داخل هذه المجموعة التي بحوزتكم، ستمكنكم هذه التجربة من لقاء شريككم بالرحلة وجها لوجه، وتحديد مسار مشترك من أجل النظر سويا من أعلى الجبل أو التجديف عكس اتجاه التيار أو حتى قتال وحش ضاري. سيخلق كل زوج من اللاعبين تجربة مميزة ومختلفة في كل مرة يخرجون فيها إلى هذه الرحلة الخيالية. إنها هدية مناسبة لجميع الأعمار، ربما سترغبون أيضا في تقديمها للآخرين.

زيارة البيت

لقد أخبرناكم أن لدينا بيتا جديدا ورائعا، أليس كذلك؟ إذا، قد حان الوقت لزيارتنا ولكي تكونوا من أوائل ضيوفنا في بيتنا (بالطبع حسب توصيات الشارة البنفسجية التي وضعتها وزارة الصحة). سيقوم طاقم مقدسة بأخذكم في جولة قصيرة في المكان، ويريكم بعض الأعمال الفنية التي احتضنها المكان في هذه الفترة، سنتجول سويا في أرجاء feel البيت الرائعة وسنخرج إلى شرفته الواسعة المطلة على أجمل إطلالات القدس مع كأس من النبيذ أو كوب من القهوة، ربما سنخبركم أيضا ببعض مخططاتنا المستقبلية

يمكنكم زيارتنا في البيت في الفترة الواقعة بين السابع والعاشر من سبتمبر ابتداء من الساعة الخامسة مساء. 

 

على حافة الطريق

 قبر ياسون، قصر الملك حسين، حديقة مسجد النبي عكاشة، مقام أفشالوم (ابن الملك داود)، مرصد الطيور، برج رصد النجوم في عين كارم، حقل الدم (حقل داما)، مطار القدس (أو ما يعرف بمطار قلنديا)، برج الجرس في جمعية الشبان المسيحية (يمكا)، تل الخنادق بجانب صور باهر، الكهف، غرفة العزلة.

قبل أن ينتشر هذا الوباء ويعمّ أرجاء المعمورة، قمنا بعملية بحث شاملة عن أماكن يمكن أنو نكون فيها وحدنا، أماكن مميزة وخفية في المدينة نستطيع أن نتواجد فيها مع أنفسنا وأن نبحر في أعماق ذاتنا. لقد كانت نتيجة هذا البحث والاستكشاف قائمة سرية وحصرية لأماكن لا يمكنكم التخيل أنكم تستطيعون التواجد فيها وحدكم ولو للحظة واحدة. لقد قررنا أن نقدم لكم هذه القائمة المميزة لهذه الأماكن والتي لا نتوقع أنه يوجد أماكن أفضل منها في القدس للغوص في مساحات من العزلة مع الذات أو حتى مع الواقع الذي نعيشه.

هل ينتابكم الفضول؟ حان الوقت لاختيار الباقة المناسبة لكم »

الباقة الفردية - ستجد في هذه الباقة مقاطع موسيقية رائعة من عرض "دوزنة"، "مجموعة رحلة" - عمل روت حوف الفني والذي هو عبارة عن لعبة لوحية بصناعة يدوية، دليل "على حافة الطريق" السرّي الذي سيرشدكم إلى أماكن التأمل والعزلة في القدس وربما للتأمل في أعماق أنفسكم ولكن بطريقة مختلفة، بالإضافة إلى دعوة لزيارة Feel بيت لرؤية المكان والأعمال الفنية التي يحتضنها في الوقت الحالي. تحتوي هذه الباقة أيضا على مكافأة لن نخبركم بها حاليا.

دللوا أنفسكم أو أحبائكم في هذه الباقة الرائعة والمميزة - السعر 180 شيكل.

للشراء اضغط هنا

الباقة الزوجية - ستجدون في هذه الباقة مقاطع موسيقية رائعة من عرض "دوزنة"، "مجموعة رحلة" - عمل روت حوف الفني والذي هو عبارة عن لعبة لوحية بصناعة يدوية، دليل "على حافة الطريق" السرّي الذي سيرشدكم إلى أماكن التأمل والعزلة في القدس وربما للتأمل في أعماق أنفسكم ولكن بطريقة مختلفة، بالإضافة إلى دعوة لزيارة Feel بيت لرؤية المكان والأعمال الفنية التي يحتضنها في الوقت الحالي. تحتوي هذه الباقة أيضا على مكافأة لن نخبركم بها حاليا.

هذه الباقة مناسبة بشكل خاص لعشاق مهرجان مقدسة، لأولئك المتعطشين للفن والثقافة، أو كهدية رائعة ومثالية خلال فترة العطلات - السعر 255 شيكل.

للشراء اضغط هنا

باقة عشاق العزلة - هذه الباقة مناسبة بشكل خاص لأيام الحجر وحظر التجمعات، والتي يمكن لها أن تجعل منهم تجربة مميزة ومثيرة للحواس. ستجدون في هذه الباقة مقاطع موسيقية رائعة من عرض "دوزنة"، "مجموعة رحلة" - عمل روت حوف الفني والذي هو عبارة عن لعبة لوحية بصناعة يدوية، دليل "على حافة الطريق" السرّي الذي سيرشدكم إلى أماكن التأمل والعزلة في القدس وربما للتأمل في أعماق أنفسكم ولكن بطريقة مختلفة. تحتوي هذه الباقة أيضا على مكافأة لن نخبركم بها حاليا - السعر 130 شيكل يشمل توصيل الباقة. 

للشراء اضغط هنا 

باقة دعوة إلى لقاء - لديكم يوم عطلة وترغبون في زيارة القدس؟ تريدون اكتشاف جانب جديد كليا من هذه المدينة؟ تفتح لكم هذه الباقة بابا جديدا للدخول إلى المدينة وزيارتها بطريقة أخرى. ستستمعون من خلال سماعات الأذنين إلى مقاطع موسيقية رائعة من عرض "دوزنة"، وخلال هذا اليوم تستطيعون زيارة أماكن التأمل والعزلة المنتشرة في أرجاء المدينة و التي بحثنا عنها واكتشفناها من أجلكم، وقبل أن تعودوا إلى بيوتكم، ندعوكم إلى زيارة Feel بيت لرؤية المكان والأعمال الفنية التي يحتضنها في الوقت الحالي والاستمتاع بالإطلالة الرائعة على القدس مع كأس من النبيذ أو كوب من القهوة - السعر 130 شيكل.

للشراء اضغط هنا