فنان الأعمال السينمائية فينسنت مون هو قناص للأعمال الموسيقية، حيث يتجول خلال العقدين الأخيرين في شتى أنحاء المعمورة مسلحًا بكاميرة وبمعدات خاصة للتسجيل ويقوم بتوثيق الموسيقى في الأماكن التي تعزف فيها، فقد يكون هذا حفلا لموسيقى الروك في ويمبلي أو تراتيل دينية في الفاتيكان أو شعائر وثنية في غابات بيرو، فيسارع الفنان فينسنت مون إلى توثيق أي شيء يصدر أنغامًا.

وقد سجلت الأفلام الوثائقية التي يقوم بتصويرها وتحريرها وإنتاجها بصورة مستقلة نجاحًا باهرًا ويتم عرضها في الكثير من دور السينما ومحطات التلفزيون ومواقع الإنترنت.

خلال أسبوع من الموسيقى في مهرجان "مقدسة" يقام في الحيز الصليبي في قلعة داوود عرض متواصل للأفلام التي ابتكرها وصورها الفنان مون بدمج تسجيلات ساوند مختلفة وغريبة، وخاصة من غابات البرازيل. دعوا الفنان مور يصطحبكم في رحلة تخدر حواسكم وتستحوذ عليكم، ترانسدندتالية وخاصة استثنائية.

سيتم عرض أفلام الفنان فينسنت مون في القاعة الصليبية داخل قلعة داوود في أيام الثلاثاء-الخميس، ابتداء من الساعة الرابعة عصرًا ولغاية ختام العروض في قلعة داوود. تستطيعون الدخول بصورة مجانية من البوابة الخلفية لقلعة داوود قبالة ساحة باب الخليل.

** عرض حي بدمج عازفين يقام في إطار ـجوال ليلي حتى الصباح (فقط لمَن يشتري تذاكر)

 

** في يوم الأربعاء 13.9 بين 16:00-18:00 يقيم الإثنان صفا لفنان يتضمن عرضا لأعمال فيديو للإثنين/ بما فيها عروض لمواد جديدة. سيتناول صف الفنان سينما الرحل، تكنولوجيا، روحانيات وطقوس، وسيعرض تطور أعمال فينسنت وبرسيلا.
الاشتراك مجاني لكنه محدود لـ40 مشتركا بحيث ينال الفرصة من يطلب أولا.