بين ليلة الخميس وصباح الجمعة، وتماما قبل دقيقة واحدة من منتصف الليل، على غرار ما يحصل في الأساطير سوف يحدث السحر، حيث ستتحول جميع المساحات الجميلة في قلعة داوود إلى مسارح من السحر الممزوج بالموسيقى من مختلف الأنواع ومن كافة الأماكن لتناجيكم بأن تكونوا من بين الحضور.

ليلة التجوال حتى ساعات الفجر التي تحولت مع مرور السنوات إلى أحد التقاليد المحببة على الجمهور في مهرجان "مقدسة" هي ليلة استثنائية ومميزة وفرصة لا تتكرر لنسمع ونتذوق من جميع العوالم. 

بعد العرض الافتتاحي "أفيتال يلتقي أفيتال" الذي سيجتمع في نطاقه عازف المندولينا الكلاسيكي آفي أفيتال مع عازف الباس والعود عومر أفيتال على المسرح المركزي ضمن عرض تنصهر فيه الموسيقى التقليدية والموحشة للتزامن معا ولتمهيد الطريق للتجوال بين مساحات قلعة داود حيث ينتظركم في كل محطة عرض حميم ومختلف تماما.

 طوال ساعات الليل يمكنكم أن تجدوا أنفسكم في حالة من الضياع او أن تجدوا أنفسكم تتنقلون بين البلاد والأقطار وتنتقلون من اللحظات الهادئة ومن السكينة الى الضجيج وتقفزون من العوالم الجديدة إلى القديمة وتنتقلون من نخبة الحصيلة المحلية إلى صفوة ما يعرضه علينا العالم.

 قبل انبلاج الفجر وقبل أن تحوم أول إشراقة من النور فوق سماء القدس الشرقية فإننا سنتجمع حول المسرح المركزي لتقديم عرض غامر في لحظات الإشراق يقدمه دودو تاسا والكويتيين.

ما عليكم إلا أن تحضروا الكنزة الدافئة ونحن سنحضر باقي الأشياء!

 سيتم نشر قائمة العروض الكاملة في الآونة القريبة، لكننا ننصحكم بشراء التذاكر من الآن لئلا تفوتكم الفرصة.

سيتم نشر قائمة العروض الكاملة قريبا