نقترح عليكم إطلالة على المشهد الموسيقي الحالي في الشرق الأوسط. كسر الأسقف الزجاجية، وتجاهل العوائق والحواجر. ترك العقل في المنزل والسماح للجسم بالقيادة. الإنضمام إلى ليلة تحتفي بالهنا والآن.
برفقة فنانين دوليين من الحي، يصنعون الموسيقى الحية بصوت مرتفع ونبضات دفينة، ندعوكم إلى تناول حلوى كلنا في نادي في مركز المدينة. الشجعان من بينكم بوسعهم إختتام الليلة في حفلة ذات عبق شرقي منعش وتبغ التفاح، حتى بزوغ الفجر.
الخط الموسيقي بإشراف رام مزراحي سبينوزا DJ RAMZY Al SpinozA، مسنود بقائمة فخمة من فناني الدي جي والضيوف الدوليين. هنيهة بعد منتصف الليل ستبدأ حفلة الهيب هوب بمشاركة مجموعة رائعة من فناني الراب من خط حفلات "مساء أحادي اللغة" مع إضافات، فناني راب ظهرون لأول مرة في القدس خصيصا لكلنا.
Muhammad Hindi (Ramallah) // Firas Salameh (Hebron) // Salameh Barham (Jericho) // Muhammad Jabid Mughrabi .(Shuafat) Muzi Raps // Raed Bassam Jabid
سلامة برهم / فراس سلامة (الخليل) / محمد هندي (رام الله) / رائد بسام // موزي رابس (شعفاط). محمد جبيد مغربي // (أريحا) جبيد
فوراً بعد ذلك ستصعد فرقة زنوبيا الحيفاوية على المنصة لبدفكا إلكترونية مباشرة ومطيرة ، ومن بعدها سنبسط السجادة الحمراء للرجل الذي سيهبط في القدس مباشرة من إسطنبول للتحليق معنا إلى الأعلى : DJ VEYASIN، هو العقل المدبر ! Hey! Douglas، الذي يخلط بين موسيقى مخدرة تركية من السبعينات وموسيقى الديسكو والآفر-غروف.
أعطينا الليلة المتأخرة للمجموعة الرائعة Hectik، من بيت فورتونا ركوردس. بإختصار، الجمعة صباحاً (أو في الواقع: يوم الجمعة قبيل المساء) ستنهضون أشخاص آخرين.