أمسية الرجاي في مهرجان مقدسة التي تحولت إلى تقاليد محبوبة، تجمع هذا العام على منصة قلعة داود أسطورتين حيتين – هوراس اندي، مايكل بروفت بمرافقة فرقة ماتيك هورنس لأمسية روتس رجاي في ليف تسيون. هوراس ومايكل ولدا في الجزر الكاريبية النابضة بالموسيقى وجعلا من مسيرتهما رحلة من ترويج ونشر بشرى الرجاي في العالم برمته.
في الساعة 20:00 يفتتح الأمسية مايكل بروفت وهو صاحب الصوت الذي قدم لنا الأغاني المشهورة Love and Unity، Gunman و-FIGHT TO THE TOP . وكان قد بدأ طريقه مع المنتج الأسطوري يابي يو وأطلق اسطوانته الثالثة ضمن الشركة العالمية آيلند ركوردس مما حقق له شهرة عالمية باهرة. وقد اتجه الأسلوب الذي اتبعه بروفت نحو الدانسهول روتس مع مرور السنين لكن الحياة اتجهت به إلى مسار مشابه للمسار الذي اتخذه هوراس – الانتقال الى الولايات المتحدة ومن هناك الى إنجلترا وهو يحمل دائمًا بشري الرجاي.

بعد ساعة من عرضه في الساعة 21:00، يعتلي المنصة المسحورة في قلعة داود هوراس اندي الذي يعتبر أحد المغنين والمؤلفين المؤثرين للغاية في جمايكا. مع العلم أن هوراس كان قد بدأ طريقه مع موسيقى الرجاي الاصلية ويواصل التطور والتوسع من الناحية الأسلوبية حتى يومنا. وقد اشتهر في مجال الروتس مع إطلاق Skylarking واكتسب اسمًا عالميًّا عندما انتقل إلى الولايات المتحدة وقدم للجمهور أغاني مشهورة مثلMONEY MONEY ،CUSS CUSS SPYING GLASS ثم حقق المجد العالمي الكبير مع انتقاله إلى لندن حيث بدا يتعاون مع فرقة التريب هوب Massive attack التي قام برفقتها بزيارة البلاد في الماضي البعيد. صوته يقف من وراء Angel و-Five man army، وهما أغنيتان من أنجح أغاني هذه الفرقة.
ستقوم بمرافقة كل من هوراس اندي ومايكل بروفت الفرقة المدهشة MATIC HORNS . خمسة عازفين على المسرح بمرافقة نجم الترومبون HENRY TENYUE الذي كان قد عزف خلال مسيرته مع نجوم جمايكيين عمالقة مثل جرجوري آيزكس، جون هولت ولوتشيانو، ومع نجوم بريطانيين من بينهم ماكسي فريست، UB40 و-Soul II Soul.
فتح الأبواب: 19:30

HORACE ANDY : vocals
MICHAEL PROPHET : Vocals
Anthony Drumtan Ward : Drum
Jahmel Ellison : Bass
Cyrus Richard : keyboards
Stanley Andrew: Guitar
Henry ' Buttons' Tenyue : Trombone